الأحدث

تحميل رواية روميو وجوليت مترجمة pdf

كتاب روميو وجوليت
روميو وجوليت بالعربي


نقدم لكم اليوم في موقع مكتبتي الانجلبزية احد اروع الروايات عبر التاريخ الا وهي رواية  روميو و جولييت وتعتبرهذه الروايه احد روايات الكاتب الكبير وليم شكسبير .

نبذة عن الكاتب:

وليم شكسبير ولد في قرية ستراتفورد في الثالث والعشرين من نيسان(ابريل) عام 1564 كانت حالته المعيشية جيده حيث عمل والده بالتجاره كما ان امه كانت من اسرة غنيه وحصلت علي ارث كبير من عائلتها .
في سن الرابعة عشر التحق بمدرسة القواعد في ستار فورد ولم يحصل علي تعليم عالي في اللغة اللاتنية وعلي اقل منه في اللغة الإغريقية
.
وكان افضل المجالات في تعليمه هو تعمقه في الطبيعة ، وسعة اطلاعه علي التراث الشعبي في منطقته. 
ومما لا شك فيه انه بداء منذ صغره جولات في الغابه والجداول في يوركاشير ، وكان يتوقف للتحدث الي السيدات العجائز حول نارهن في اكواخهن ويصغي الي احاديث المزارعين اثناء تناول الغداء.
وكان تأمله المستمره في الطبيعة ، وجولاته اليومية البسيطة كانت تشده قلعة كيل و روك و منتجع أليزبيث المفضل وأغنام الليستر ومدينة كوفتري التاريخية التي قد يشاهد فيها الشخص بعض المسرحيات الدينيه التي تتمثل في بعض الأعياد الخاصة .

وصف الكتاب :

تعتبر روايه روميو وجوليت الاولي في نوعها التي استحدثت نوع من انواع الحب الذي غير موازين التفكير عن العشق حول العالم بأثره .
وحولت بعد ذلك الي مسرحية اثرت في تفكير العالم فكل محب روميو وكل محبة جوليت. وهما بطلا القصه لعائلتين نشب بينهما نزاع ينبت منهما اثنين علي حب.

مواصفات الكتاب : 

اعداد /  وليم شيكسبير
عدد الصفحات / 407
الحجم / 26.4 ميجابيت
الصيغة / pdf

روابط التحميل:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -