الأحدث

كيف تتعلم اي شئ بسرعة pdf

كتاب كيف تتعلم أي شئ بسرعة 



 هو كتاب للمؤلف صاحب أفضل كتاب مبيعات The personal MBA "جوش كاوفمان "  يتناول الكتاب  ٩ دروس  متعددة  التي تشغل فكر المجتمع لما لها من أهمية .




     مما يتضمن المحتوي 

...................................

الفصل الأول : المؤلف مثل مدمن تعلّم  في صورة .

الفصل الثاني : الإكتساب السريع للمهارات في عشرة مبادئ .

الفصل الثالث : للتعلم الفعال عشرة مبادئ .

الفصل الرابع : رياضة اليوجا .

الفصل الخامس : البرمجة .

وغيرها من الدروس الهامة في الحياة .

لذا ننصحك بتحميل هذا الكتاب ومعرفة كيف تتعلم اي شئ بسرعة.

كيف تتعلم أي شئ بنفسك


بعض محتويات الفصول :

يتضمن الفصل الاول :التحدث عن كيفية اكتساب المهارات و أن  الحياة قصيرة وهناك الكثير ليتعلم ثم يتطرق في الحديث كي يعطي مثال إلي أعماله حتي لا نستسلم للإحباط أو نَدعهُ يصيبنا ، ثم يتطرق إلي الرضا بالكفاية وليس بالكم وغيره من الدروس الهامة .

يتضمن الفصل الثاني : التحدث عن أهم المبادئ العشرة لكي تتكتسب المهارات بسرعة ثم يتطرق في شرح تلك المبادئ وكيفية تطبيقها لضمان أفضل النتائج ومن هذه المبادئ نشئ تغذية استرجاعية للحلقات وتخصيص للتدريب وقتاً . 

يتضمن الفصل الثالث :التحدث عن أن التعلم يجعل  من الممارسة كفاءة عالية  ثم يتناول للتعلم الفعال عشرة مبادئ ويبدأ في شرح تلك المبادئ  أن تضع توقعاتك أمامك وتختبرها، تخيل أن يحصل عكس ما تريد ، وهكذا تتوالى الأمثلة .

يتضمن الفصل الرابع: التحدث عن أهمية حقا التفكير وأخذ الأمر علي محمل الجد في التفكير في ممارسة اليوجا ، ثم يتطرق في التفكير في قوانين اليوجا ، ثم التطرق لبعض الوضعيات المفيدة في الاستخدام وغيرها من الدروس .

يتضمن الفصل الخامس :التحدث عن تحديد ما مُعرف عن البرمجة ، وتناول البرمجة ولغاتِها  ،وكيف التفكير مثل مبرمج برامج ،وغيرها من الدروس الهامة.



       مواصفات الكتاب 

الحجم / ٦.٦٢ م .ب

عدد الصفحات/ 292 صفحة 

النوع / pdf

حمله الآن واعرف كيف تتعلم مهارة جديدة

تحميل الكتاب


كلمات البحث:

كيف تتعلم اللغة الانجليزية

كيف.تعليم,تعلم ,كيف تتعلم أي شئ ؟,كيف تتعلم أي لغة,كيف تتعلم بسرعة,كيف تتعلم اللغات,كيف تتعلم فن الصمت,كيف تتعلم التصميم,كورس تعلم كيف تتعلم,,كيف تتعلم أي شئ بنفسك ؟,,كيف تتعلم كلمات جديدة,كيف اتعلم لغة,كيفية التعلم,اتعلم,كيف تتعلم الانجليزية بطلاقة,كيف تتعلم أي لغة في أول 20 ساعة,كيف تصفر,كيف ترسم,كيف تتعلم التصميم في غضون ٣ شهور,كيف اتعلم البرمجة,كيف أتعلم انجليزي,كيف تتعلم اللغة الانجليزية ذاتيا





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -